السبت, سبتمبر 7, 2024
الرئيسيةالرحلاتالجوية الجزائرية تطلق عرض جديد خاص بشهر رمضان

الجوية الجزائرية تطلق عرض جديد خاص بشهر رمضان

تواصل الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية عروضها الترويجية، نحو مختلف الوجهات الدولية، وهاهي الجوية الجزائرية تطلق عرض جديد خاص بشهر رمضان.

ولا تتوقف عروض الجوية الجزائرية الترويجية، حيث تسعى هذه الأخيرة من خلالها إلى إعادة مكانتها في النقل الجوي نحو مختلف الوجهات، إن الداخلية أم الخارجية.

الجوية الجزائية تطلق عرض جديد: عرض GIFT  صالح إلى غاية 10 جوان 2023

حيث أطلقت  الجوية الجزائرية عرض ترويجي في أوائل شهر جانفي، وكان ساريًا على الرحلات الجوية ذات الاتجاه الواحد المغادرة من فرنسا إلى الجزائر، عرضت تذاكر (ذهاب) بين فرنسا والجزائر من 107 أورو.

كما أطلقت الجوية الجزائرية  عرض آخر يخص الرحلات القادمة من فرنسا ومختلف الوجهات الأخرى، مستثنية بعض العواصم، وأعلنت عن عرض GIFT لاقتناء تذاكر للرحلات المبرمجة إلى غاية 10 جوان 2023.

الجوية الجزائرية تطلق عرض جديد
الجوية الجزائرية تطلق عرض جديد

وكجزء من هذا العرض، تقدم الخطوط الجوية الجزائرية تذاكر إلى فرنسا من ابتداء من 11510 دج/ TTC ، وإلى وجهات دولية أخرى ابتداء من 24240 دج / TTC.

ويعتبر هذا العرض الجديد صالح في جميع أنحاء شبكة فرنسا والشبكة الدولية، عدا الرحلات المتجهة إلى دبي والقاهرة وبرشلونة، في حدود المقاعد المتاحة.

الجوية الجزائية تطلق عرض جديد: عرض للزبائن الأوفياء

وكانت الجوية الجزائرية قد أعلنت مؤخرا عن عرض جديد يخص رحلاتها الدولية، يتعلق ببرنامج الوفاء ” Air Algérie Plus”، والذي يسمح للمسافرين بالحصول على مكافأة يمكنهم تحويلها إلى تذاكر ومكافآت أخرى لزبائنها الأوفياء.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

ودعت شركة الجوية الجزائرية مسافريها الأوفياء من “أعضاء برنامج الوفاء” إلى الاستفادة من مزاياها من خلال عرض  Air Algérie Plus، والتمتع بمكافأة تصل إلى 3000 ميل لجميع الرحلات الدولية، وهذا فيما يخص المسافرين على متن رحلاتها على الدرجة الاقتصادية.

كما أن زبائن الجوية الجزائرية من الدرجة الأولى يمكنهم الاستفادة أيضا من هذا العرض بالحصول على 2000 ميل من الرحلات الدولية، فيم يبقى العرض في كلا الحالتين غير محدود إلى غاية 25 مارس الجاري.

الجوية الجزائية تطلق عرض جديد: تخفيضات جديدة تصل 40 بالمائة

كما أعلنت الجوية الجزائرية كذلك عن عروض ترويجية، تخص رحلات العودة من الجزائر نحو مختلف الدول الأوروبية والأفريقية.

وتتعلق التخفيضات التي أعلنت عنها الجوية الجزائرية، برحلات إلى تونس ولشبونة وجنيف وفيينا ولندن وداكار ونواكشوط وأبيدجان وباماكو وعمان والدوحة ومونتريال وموسكو وبكين.

تابع أيضا لهذا السبب نفدت تذاكر الجوية الجزائرية في ظرف قياسي

وأعلنت الجوية الجزائرية، الأحد 26 فيفري 2023، عن إطلاق عروض ترويجية جديدة لرحلاتها نحو العديد من الدول.

وانطلقت العروض الترويجية بداية من الأربعاء 22 فيفري 2023، وتستمر إلى غاية 31 مارس 2023 .

الجوية الجزائرية تطلق عرض جديد خاص بشهر رمضان

أعلنت الجوية الجزائرية بتاريخ 04 مارس 2023، عن عرض ترويجي جديد خاص بشهر رمضان الكريم.

وقالت الجوية الجزائرية في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، “بمناسبة شهر رمضان الكريم يسر الخطوط الجوية الجزائرية أن تعلن عن انطلاق عروض ترويجية وذلك للتذاكر المقتناة إلى غاية 23 أفريل 2023″.

وقالت الجوية الجزائرية في ذات البيان، أن العرض الترويجي الخاص بشهر رمضان يخص الرحلات المبرمجة من 22 مارس إلى غاية 25 أفريل”.

الجوية الجزائرية تطلق عرض رمضان
الجوية الجزائرية تطلق عرض رمضان
الجوية الجزائرية تطلق عرض جديد: رحلات من فرنسا بداية من 144 أورو

وأضافت الجوية الجزائرية في بيانها، أن العرض الترويجي الجديد يخص الرحلات من وإلى فرنسا، وكذا يخص الرحلات الدولية انطلاقا من الجزائر.

تابع أيضا أسعار رحلات فرنسا الجزائر لصيف 2023

حيث أعلنت الجوية الجزائرية عن أسعار لرحلاتها الجوية من فرنسا إلى الجزائر بداية من 144 أورو، فيما حددت سعر تذكرة مقتناة قبل تاريخ 23 أفريل 2023، للرحلات المبرمجة من 22 مارس إلى 24 أفريل 2023، من الجزائر نحو فرنسا بداية من 21400 دينار جزائري.

كما يشمل العرض الترويجي الخاص بشهر رمضان الرحلات الدولية انطلقا من الجزائر، بأسعار تذاكر بداية من 25020 دينار جزائري.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!