السبت, سبتمبر 7, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات ASL Airlines: عرض جديد بـ50 بالمائة تخفيضات

رحلات ASL Airlines: عرض جديد بـ50 بالمائة تخفيضات

تواصل شركات الطيران التي تخدم خطوط فرنسا الجزائر، عروضها الترويجية، وهاهي رحلات ASL Airlines تعرض خدمة جديدة تصل فيها نسبة التخفيضات إلى 50 بالمائة.

رحلات ASL Airlines: هذا البرنامج الصيفي

ومن بين شركات الطيران التي تعرض تخدم الرحلات الجوية من فرنسا إلى الجزائر،  نجد الشركة الفرنسية للطيران  ASL Airlines، التي تخدم مطارات الجزائر ووهران وعنابة وبجاية من مطارات شارل ديغول، ليل، ليون ومولوز، كما شرعت في خدمة قسنطينة من مولوز بداية من 28 أفريل 2023، وكذا خط وهران من مطاري ليل وبيربينيان بداية من 27 جوان 2023.

وعرضت شركة ASL Airlines ، منذ بداية شهر جانفي، برنامج رحلاتها بين فرنسا والجزائر لصيف 2023.

حيث يضمن برنامج ASL Airlines لموسم الصيف ما يقارب 40 رحلة أسبوعيًا إلى وجهات مختلفة نحو المطارات الجزائرية، خاصة ما تعلق بمطارات الجزائر، بجاية، وهران وعنابة.

وتوفر الشركة تذاكر بداية من 185 أورو، حيث توفر تذكرة باريس – الجزائر للمغادرة في 22 جوان والعودة في 20 جويلية بـ 185 أورو.

تابع أيضا أسعار التذاكر من فرنسا تنقلب 180 درجة

كما تعرض رحلة بين ليون والجزائر للمغادرة في 22 جوان والعودة في 23 جويلية بداية من 190 أورو بدون أمتعة (يُسمح فقط بأمتعة يد 10 كلغ)، في حين توفر ASL Airlines  تذكرة لنفس التواريخ مع حقيبة أمتعة واحدة وزنها 23 كلغ ابتداءً من 429 أورو.

وتوفر ASL Airlines تذاكر مولوز-وهران بسعر 352 أورو (بدون أمتعة) و 406 أورو (مع 23 كلغ من الأمتعة) للمغادرة في 30 جوان والعودة في 28 جويلية 2023.

رحلات ASL Airlines:   تخفيضات 50 بالمائة

كشفت الشركة الفرنسية للطيران  ASL Airlines عن عرض جديد حول رحلاتها من فرنسا.

ASL Airlines
ASL Airlines

وقالت الشركة الفرنسية في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أن عرضها الجديد يخص تخفيضات تصل إلى 50 بالمائة على أمتعة المسافرين، حيث تقدم الشركة تخفيض عن الأمتعة المضافة.

ودعت الشركة زبائنها إلى الإسراع للاستفادة من هذا العرض المحدود الذي يتواصل إلى غاية 09 ماي 2023، على كل عملية حجز مع أمتعة مهما كان وزنها فإن المسافر سيستفيد من تخفيض بـ 50 بالمائة عن سعر الأمتعة.

رحلات ASL Airlines: تخفيضات إلى غاية 30 جوان لزبائن Standard و FLEX

وتواصل الشركة في بيانها أن عرض تخفيضات 50 بالمائة على سعر الأمتعة المضافة صالح بين 10 ماي و30 جوان 2023، لزبائن Standard و FLEX.

رحلات ASL Airlines
رحلات ASL Airlines

وتقول أن زبائن Standard و FLEX سيستفيدون من التخفيضات على كل أمتعة مضافة في رحلاتهم من فرنسا.

رحلات ASL Airlines: إطلاق خدمة جديدة

وكانت  ASL Airlines قد كشفت مؤخرا عن خدمة جديدة، حيث تمنح لزبائنها إمكانية دفع ثمن تذكرتهم على ثلاث أو أربعة مراحل، وهذا بفضل استخدام بطاقة مصرفية بالشراكة مع FLOA.

وحسب ما ورد في بيان للشركة الفرنسية نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، فإن هذا العرض يخصّ أي  حجز تتراوح قيمته بين 30 و 1500 أورو، وذلك في مدة أقصاها 30 يوما قبل المغادرة، وأيضا بتكلفة 1.4 بالمائة من مبلغ التذكرة.

وأضاف بيان الشركة الفرنسية أن خدمة الدفع الجديدة مخصصة للأشخاص الطبيعيين الذين بلغوا سن الرشد والمقيمين في فرنسا، حيث أنها صالحة للبالغين الذين يحملون فيزا أوماستركارد، والتي تتوافق صلاحيتها مع مدة السداد لثمن التذكرة بشكل كامل.

وتقول الشركة الفرنسية عبر موقعها  “لا تُقبل البطاقات المصرفية ذات التفويض المنتظم والبطاقات الإلكترونية وبطاقات Indigo و American Express”.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!