السبت, سبتمبر 7, 2024
الرئيسيةأخبارطلبة جزائريون يدرسون في روسيا يناشدون تبون

طلبة جزائريون يدرسون في روسيا يناشدون تبون

ناشد طلبة جزائريون يدرسون في الجامعات الروسية، ولكن في الجزائر اونلاين بسبب تعذرهم اللحاق بمقاعد الدراسة، جراء غلق الحدود،  السلطات العليا في البلاد بضرورة التدخل وايجاد حل لمشاكلهم.

وعبر رسالة وجههوا الى رئيس الجمهورية تحوز جريدة “الجالية” هلى نسخة منها يشتكي فيها الطلاب ما يلي “ندرس في دولة روسيا ، نصادف مشاكل عدة وعديدة في ظل ما يعيشه العالم من حالة استنفار بخصوص هذه الجائحة (كوفيد-19)، نذكر منها اننا ندرس اونلاين لاننا عالقون في الجزائر ولا يمكننا السفر الى روسيا، واشير الى اننا دفعنا مبالغ مالية ، ولا يخفى على الجميع سلبيات الدراسة اونلاين خوصصا وان هناك طلبة في فترة التربص فكيف يكون هذا اونلاين !!! ،؟ هناك طلبة يدرسون سنة تحضيرية اي اللغة الروسية و من الافضل بل من الضروري ان يدرسوا اللغة في بلدها لكي يتقنوها بشكل افضل ، اذا الاونلاين لا يخدم مصالح اي احد من الطلبة ، في نقطة اخرى اريد ان استحضرها بخصوص فئة من الطلبة لا يدرسون الى حد الان لأن جامعاتهم لا تدرس اونلاين ، فالى اين !! .”
ويضفوا محدثونا انهم توجهوا الى وزارة الخارجية مرارا وتكرارا، بحثا عن من يسمع انشغالاتهم وايجاد حلا لمشكلهم، والمتثمل في توفير طائرات لأخذهم الى روسيا بالتنسيق مع السلطات الروسية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!